Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

هاتف ايسر ليكويد ام 330 ( بالانكليزية Acer Liquid M330) يعتبر أرخص هاتف ذكي يعمل بنظام ويندوز 10 موبايل .. ويحمل مواصفات لا بأس بها بالمناسبة لسعره المنخفض فلنتعرف عليه!

 

المراجعة المرئية(بالصوت و الصورة) :

المراجعة الكتابية (ستجد مجموعة صور للهاتف في النهاية) :

يأتي الهاتف بمواصفات بين المتوسطة و المنخفضة , و نظام التشغيل الخاص بالهاتف هو ويندوز 10 موبايل الذي لا زال يحصل على تحسينات تطويرية حتى الان , ولكنه بشكل عام نظام جميل و تجربة ممتعة رغم مشاكله.

تم الاعلان عن الهاتف في أواخر العام الماضي وتم اطلاقه في بداية 2016 بسعر 100 دولا تقريبا , واليوم يبلغ سعره حوالي 60 الى 70 دولار و هو سعر رائع بالمقارنة مع المواصفات الموجودة في الهاتف التي أعتبرها متوسطة.

فالهاتف يحتوي كأي هاتف ذكي على وايفاي لاتصالات الانترنت اللاسلكية , بالاضافة الى دعم بلوتوث و وجود نظام تحديد الموقع GPS .

و بالحديث عن التخزين , فالهاتف يحتوي ذاكرة داخلية بسعة 8 جيجا بايت و هي ضعيفة نوعاً ما لكن مع وجود دعم بطاقات ذاكرة خارجية تصل الى 32 جيجا بايت فهي ليست مشكلة,  و في نظام ويندوز فون يمكنك نقل غالبية التطبيقات الى الذاكرة الخارجية و تخزين جميع انواع الملفات على الذاكرة الخارجية لذلك لا تقلق حول موضوع الذاكرة الداخلية.

يأتي الهاتف ببطارية متوسطة بسعة 2000 ميلي امبير و من الممكن أن تصمد ليوم كامل في الاستخدام المتوسط كتصفح انترنت و مكالمات و غيرها , و تقييمي للبطارية انها جيدة لمن يستخدم الهاتف بشكل متوسط .

أما الشاشة و الصوت , فالهاتف يأتي بشاشة متوسطة بحجم 4.5 انش و دقة 480×854 و الشاشة من نوع IPS LCD و تدعم اللمس المتعدد , الشاشة نقية ولا بأس بها لكنها ليست HD للاسف و مخرح الصوت يعتبر نقي و جميل و هو ما يميز الهاتف و يعطيك نتائج جميلة.

و بالحديث عن جسم الهاتف , فهو يزن 142 غرام و سمكه 9.6 ميلي متر, الهاتف يحتوي من الجانب الايمن على أزرار خفض الصوت و رفعه و من الأعلى يوجد زر القفل و مدخل السماعة و من الأسفل يوجد مدخل يو اس بي أما من الخلف , فيوجد الكاميرا الخلفية مع الفلاش و مخرج الصوت , بالاضافة الى غطاء بلاستيكي و حواف معدنية .

أداء الهاتف ممتاز جداً بالنسبة للسعر , فهو يحوي معالج سناب دراجون 210 رباعي الانوية و رام 1 جيجا بايت , و لم أرى أبداً أي تعليق او تهنيج حتى بين التبديل بين التطبيقات الثقيلة, و الهاتف يقوم بأداء جيد في الالعاب و يمكنك تحميل غالبية الالعاب الموجودة على نظام ويندوز 10 موبايل لأن الهاتف يحوي 1 جيجا بايت رام بالطبع.. حتى أنه تم تجربة تطبيقات الفيسبوك عليه وقد عملت دون مشاكل.

 

أما الكاميرا , فالهاتف يأتي بكاميرا خلفية ضعيفة نوعاً ما بدقة 5 ميغا بيسكل مع فلاش و دعم ميزة التركيز التلقائي , بالاضافة الى امكانية تصوير فيديو بدقة HD الهاتف يحوي أيضاً كاميرا أمامية بدقة 5 ميغا بكسل لالتقاط صور سيلفي جميلة و عمل مكالمات فيديو بجودة مناسبة , الكاميرا الأمامية قد أعجبتني صراحةً.

الهاتف يحوي أيضاً على ضوء LED صغير في المقدمة ليعطيك حالة الشحن و البطارية فهو يضيئ بثلاث الوان مختلفة احمر ازرق اخضر ليعطيك حالة البطارية عند الشحن او عند نفاذ البطارية.

الهاتف جميل لمن يرغب بشراء شيء متوسط و سعر مناسب , لكن لو كنت هاوي تصوير فالهاتف لن يكون مناسب لك على الاغلب , اما من بقية النواحي فسيلبي الهاتف احتياجاتك ان شاء الله.

صور للهاتف من كل الجوانب!

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

المراجعة حصرية لموقعنا الالكتروني!

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry