Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

شركة فيسبوك تعمل بشكل مستمر على عملية تسهيل طريقة الانضمام إلى المحادثات الجماعية في تطبيق Messenger الخاص بها !

في الماضي كان على المستخدمين ضمن المجموعة في حال ارادو اضافة أي شخص للاتصال توجب عليهم إيقاف المكالمة ومن ثم اضافة الشخص وبعدها إعادة بدء المكالمة من جديد …

مع تطبيق مسنجر الجديد ستتمكن من اضافة أي شخص لمكالمة الفيديو أو صوت من دون الحاجة إلى اعادة بدء المكالمة مجدداً

طريقة بدء المحداثة الجماعية:

ضمن تطبيق Messenger يمكنك بدء المحادثة مع شخص واحد أو مجموعة من الأشخاص. في الوقت الحالي، ولتحويل محادثة الفيديو أو المحادثة الصوتية مع شخص واحد إلى محادثة جماعية، يتعين عليك إجراء دردشة جديدة، بدء محادثة جديدة من بريدك الوارد، إما بإنشاء رسالة جديدة تماما أو عن طريق البحث عن رسالة قديمة – ثم تحويل تلك المحادثة إلى مكالمة. ولكن مع هذه الميزة الجديدة، يمكنك ببساطة تحويل واحد على واحد دردشة الفيديو أو مكالمة صوتية إلى مكالمة جماعية – دون الحاجة إلى مقاطعة المحادثة .

ولقد تحدثت سارة موريس الفيسبوك عن الأمر بقولها انه مع وجود هذه الخدمة ومع القدرة على إضافة المزيد من الناس بسلاسة فسوف تتمكن من مواصلة المحادثة الخاصة بك في لحظة، تماما كما لو كنتم معاً في الحياة الحقيقية !

التحديث الجديد سيصل خلال الأيام الماضية لى كل من نظامي Android و IOS وليس لدينا أي فكرة في حال قرار فيسبوك بدعم هذه الميزة ونقلها إلى مستخدمي Windows 10 و Windows 10 Mobile بعد !

 

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry