Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
421

بعد تأجيل بسيط دفعت إطلاقه في وقت لاحق إلى 2018 بدلاً من هذا الشهر ، أعلنت Ubisoft أن The Crew 2 سيصدر في غضون بضعة أشهر في 29 يونيو.

إذا كنت لا تستطيع الانتظار للانتقال إلى The Crew 2 ، فهناك طرق للحصول على قفزة مبكرة من تجربتك. ذكرت Ubisoft أن بإمكان اللاعبين البدء في جمعهم الافتراضي للسيارات من خلال المنافسة في برنامج The Crew Rewards ، وهو سلسلة من التحديات الشهرية في The Crew ، والتي يمكن أن تفتح حتى 19 سيارة فريدة في The Crew 2 ، بما في ذلك المركبات المائية الحصرية. إذا لم يكن ذلك كافياً بالنسبة لك ، يمكنك أيضًا الاشتراك للحصول على فرصة لتجربة الإصدار التجريبي ، والذي يتوفر على Xbox One و PlayStation 4 و PC.

تقدم Ubisoft أيضاً The Crew 2 Motor Edition ، مما يمنح اللاعبين ثلاثة أيام من الوصول المبكر للعب اللعبة ابتداءً من 26 يونيو. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي إصدار Motor Edition مع The Crew 2 Gold Edition ، The Motorsports Deluxe Pack (والذي يتضمن اللعبة وتتسع للمركبات والسيارات) ، لوحة ترخيص Crew 2 مخصصة ، و Steelbook الحصري ، وخريطة الطريق الرسمية ، وأربعة ملصقات أصلية.

سيتم تعيين الطلبات المسبقة لـ The Crew 2 على الهواء مباشرة غدًا ، في 16 آذار. يمكنك عرض صفحة المتجر على موقع Microsoft على الويب هنا.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
421

134total visits,3visits today