Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

عدد قليل من الألعاب التي يتم اصدارها إلى Xbox كل أسبوع بدءاً من الألعاب الأكثر شهرة إلى الألعاب الأقل شهرة وهنا نقدم لكم أفضل 5 ألعاب قادمة إلى Xbox هذا الأسبوع :

Sword Art Online: Fatal Bullet

الرصاصة القاتلة تجري أحداثها في نفس أمكنة سلسلة الإنمي وهي لعبة فريدة من نوعها تأخذكم إلى عالم الخيال العلمي ، حيث يجب عليك إنشاء الرمزية الخاصة بك وبمساعدة شريكك تصل إلى اماكن جديدة وتستكشف العديد من الأراضي وستصل إلى وجوه جديدة و مالوفة من سلسلة الإنمي وهي قادمة إلى Xbox .

The Station

لعبة المحطة تذهب بك بعيداً في غموض الخيال العلمي ، حيث تكون على متن محطة فضائية بعيدة وتكون مكلف باكتشاف الحضارة الغريبة والذي ستكتشفه سيغير مصير الحضارتين و تشكل هذه اللعبة تحدياً لك في ما تعرفه عن عالم الأحياء والفيزياء والكيمياء و أكثر من ذلك .

Metal Gear Survive

لعبة ميتال غير البقاء على قيد الحياة تبحث في الكون البديل يكون اللعبين بحاجة إلى استغلال الموارد وبناء قواعد محصنة لمواجهة الأعداء الذين لايعدون ولا يحصون ويتوجب عليك البقاء على قيد الحياة في هذه البيئة القاسية .

Fable Fortune

أمضت هذه اللعبة بنسختها التجريبية شهوراً على Xbox والآن هذه هي بنسختها النهائية قادمة في الأسبوع المقبل ، وهي لعبة تكتيكية تتميز برسومها الرائعة والجميلة يتنافس فيها الناس ويلعبون جنباً إلى جنب .

Rad Rodgers

لعبة راد رودجرز هي لعبة مغامرات حيث تبدأ بصبي صغير جالس أمام التلفاز ثم لا يلبث أن يجد نفسه في وسط بلده وهي لعبة رائعة و فيها الكثير من المغامرات .

 

ومن الألعاب أيضاً :

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry