Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

الكثير منا قد رأى في العام السابق هاتف NuAns Neo الذي يتميز بإمكانية تغيير أغطيته بسهولة و عمل تصميم مميز يليق بك, الهاتف (أو بالأحرى المشروع) كان يعمل بنظام ويندوز 10 موبايل ومواصفات بين المتوسطة و المنخفضة.

 

منذ بضعة أسابيع أظهرت التقارير أن نفس الشركة تعمل على هاتف جديد بنفس الفكرة و نفس المشروع, وذكرت الشركة أنه سيكون “معاد تصميمه من نقطة الصفر” وبالفعل كان كذلك! فقد تم الإعلان رسمياً عن مواصفات هاتفهم الجديد والذي يحمل اسم NuAns Neo Reloaded ويعمل بنظام أندرويد .. الأمر كان متوقعاً ولم يكن مفاجئاً لنا صراحةً و خصوصاً أن شركة NuAns قد أعلنت خيبة أملها بنظام ويندوز 10 موبايل.

 

مواصفات الهاتف الداخلية ليست مختلفة بشكل كبير عن مواصفات أي هاتف أندرويد عادي, وهي على الشكل الاتي :

  • شاشة بحجم 5.2 بوصة بدقة فول اتش دي (Full HD)
  • معالج كوالكوم سنابدراجون 625 ثماني الأنوية
  • الذاكرة العشوائية (الرام) 3 جيجا بايت
  • بطارية بسعة 3450 ميلي أمبير
  • السعر حوالي 450 دولار أمريكي

الهاتف الجديد يأتي بفكرة مشابهة لسابقه, فهو يأتي بأغطية خلفية قابل للتخصيص و التعديل وهذا ما يميزه عن باقي هواتف الاندرويد الموجودة في السوق.

 

ولكن لنكن صريحين, فنحن لا نتوقع ذلك النجاح الهائل للهاتف الجديد, فهواتف الاندرويد تملأ السوق و يمكنك شراء هواتف بمواصفات أقوى و بسعر أرخص كهواوي أو شياومي أو ون بلس و غيرها الكثير.

فاختيار NuAns لنظام أندرويد بدلاً من ويندوز 10 موبايل -بعد فشل هاتفها الأول- لن يغير الكثير بنظر المحللين, لربما سترتفع مبيعاته قليلاً, لكن الإقبال عليه لن يكون كبير بسبب السعر و وسعة سوق الهواتف الذكية

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry