Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
2
قام Facebook أخيرا بتحديث تطبيق Beta لمستخدمي Windows. بشكل مثير للصدمة ، هناك بالفعل ميزات جديدة في هذا التحديث حسب الأشخاص في WindowsBlogItalia.


يعرض Facebook الآن ميزة النشر ، وهي ميزة عرضت على iOS و Android والويب لسنوات حتى الآن. الآن ، هذه الميزة جعلت طريقها إلى تطبيقات Windows ، سيتمكن المستخدمون من تحديد ألوان مختلفة عند كتابة مشاركاتهم قبل إرسالها.

م Facebook أخيرا بتحديث تطبيق Beta لمستخدمي Windows. بشكل مثير للصدمة ، هناك بالفعل ميزات جديدة في هذا التحديث حسب الأشخاص في WindowsBlogItalia.

لم يتم تنفيذ جميع هذه القبعات على واجهة الإنشاء ؛ يمكن للمستخدمين الآن إضافة gifs ، واستطلاعات الرأي ، وطلبات المشورة إلى وظائفهم الحالة بالإضافة إلى الصور العادية ، ومرفقات الفيديو والموقع التي كانت موجودة بالفعل.

وأخيرًا ، أعادت الشركة تصميم عناصر التطبيق مثل مربعات الحوار وصفحات الملفات الشخصية وتصميمات الأزرار بحيث تبدو أكثر شبهاً بمزيج من كل من لغة التصميم الحديثة لـ Microsoft وعناصر العلامة التجارية الخاصة بـ Facebook.

لا يعم استخدام Facebook الذي يقدم تحديثًا ضخمًا لتطبيقه على نظام التشغيل Windows 10 بالنسبة لنا ممن يستخدمونه عبر موقع Facebook dot com على Edge أو أكثر من الناحية الإحصائية من Chrome ، ولكنه سيكون مساعدة كبيرة للمستخدمين الذين يستخدمون Windows 10 على Hybrids و أجهزة لوحية.
يمكنك تنزيل التطبيق من هذا الرابط:
Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
2