Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
1

لقد مررنا للتو بالذكرى السنوية الثانية لـ Microsoft HoloLens ، والتي تم شحنها كإصدار مطور في مارس 2016.

سماعة الرأس هي أعلى جهاز الواقع المختلط في السوق ، وننشر بانتظام حول التطبيقات التجارية للجهاز في الهندسة والتصميم والأدوية والبناء.

من حجم المقالات وإثارة الفرق التي تنفذها ، قد يبدو أن الجهاز حقق نجاحًا كبيرًا ، ولكن شركة مايكروسوفت كانت دائما مترددة في مشاركة عدد الوحدات التي تم بيعها بالفعل.

لكن في فيديو تم نشره اليوم من قبل مكتب براءات الاختراع الأوروبي ، كشفت مايكروسوفت في النهاية عن عدد سماعات الرأس التي تم إرسالها بالفعل إلى العملاء ، حيث تم بيع حوالي 50،000 جهاز فقط.

ويتفق الرقم مع زلة أخرى في يناير 2017 ، عندما كشفت مايكروسوفت عن “آلاف” فقط ولم يتم بيع مئات الآلاف من سماعات الرأس.

في الوقت الذي قال فيه أحد ممثلي Microsoft:

نحن لا نحاول بيع مئات الآلاف أو الملايين أو أي شيء ، إنها باهظة الثمن ، وهي ليست بأعداد كبيرة. لذا فنحن سعداء بمستوى المبيعات التي حصلنا عليها – لا يمكنني أن أخبرك بأي شيء عن الأرقام ، ولكنها بالآلاف ، وليس بمئات الآلاف ، وهذا أمر جيد. هذا كل ما نحتاجه .

وباعتباره جهازًا تجريبيًا ، فإن هذا الرقم مقبول ، على الرغم من أن شركة مايكروسوفت تعمل على دفع التطبيقات التجارية لسماعات الرأس بشكل كبير ، حيث تروّج لعدد من كبار العملاء الذين تبنوا سماعات الرأس للتدريب وغيرها من الاحتياجات.

أكدت شركة Microsoft أنها تعمل على تطبيق HoloLens 2 ، ولكنها لم تؤكد ما إذا كانت هذه السماعة ستستهدف السوق الشامل أو إذا بقيت فضولًا متميزًا

شاهد الفيديو ، بشكل عام ، لتوضيح تقنية HoloLens بشروط الشخص العادي.

ماذا يفكر قراءنا في أرقام المبيعات؟ هل يجعل مشروع HoloLens عرضة للإلغاء؟ اسمحوا لنا أن نعرف أدناه.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
1