Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

شركة Microsoft ستقوم بقتل تطبيق Groove Music في نهاية هذا العام! لقد أكدت شركة Microsoft ان جميع مميزات تطبيق Groove Music ستلغى في نهاية العام وستقوم بنقل جميع ملفات المستخدمين لشريكها Spotify ! ولقد أكدت الشركة ان متجر Microsoft لن يحوي أي أغاني في نهاية هذا العام! وسيقتصر عمل التطبيق على الأستماع وأنه لن يحصل على أي تحديثات مستقبلية!

في نهاية هذا العام سيقتصر عمل تطبيق Groove Music على الأستماع على الموسيقى المتوفرة في الجهاز الخاص بك ولن تتمكن من الاستفادة من أي خدمة مقدمة من التطبيق ولن تتمكن من الاستماع بشكل مجاني للأغاني من خلال Groove Music Pass ولن تتمكن من انشاء حساب جديد في التطبيق ! Microsoft ستقوم بإرسال رسائل للمستخدمين توضح فيه هذا الأمر خلال الأيام القادمة. هذا الأمر يعتبر مفاجئاً خصوصاً ان المبرمجين القائمين على تطبيق Groove Music قد قاموا بتحسين التطبيق بشكل كبير خلال السنة الفائتة ! وعملية نقل البيانات الشخصية الخاصة بك إلى Spotify ستطلب إمتلاكك إصدار Groove Music برقم 10.17083.1234.1 أو أحدث وسيتم إطلاق هذا التحديث في منتصف الشهر الحالي  وستتطلب من المستخدمين إمتلاك حساب في Spotify لنقل البيانات الشخصية لهذه الخدمة !

وهذا الأمر يعتبر مؤسفاً لمستخدمي Windows 10 Mobile خصوصاً ان Spotify لم تقم بتحديث التطبيق الخاص بها ليدعم تصميم اليونيفرسال والتطبيق المتوفر حالياً يعتبر من أسوء التطبيقات في المتجر!

المصدر Microsoft

الموت يطال Groove!

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

75total visits,2visits today