Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

عد الإعلان عنه رسميّا, أطلقت شركة Samsung حملة للطّلبات المسبقة ( précommande) على هاتفها الحدث, غالاكسي S8 . و دون أن يفاجئنا الأمر, حقّق هذا العملاق التّكنولوجيّ الجديد نجاحا كبيرا جدّا في معقله الخاصّ, كوريا الجنوبيّة.

يبدو أنّ الوصفة التّكنولوجيّة لهاتف غالاكسي S8 , قد سحرت ألباب المستهلكين في كوريا الجنوبيّة. فبعد هاتفي غالاكسي S6 و غالاكسي S77 اللّذان كانا قد حقّقا نجاحا منقطع النّظير من قبل, ترجمته مستويات عالية من المبيعات, ها أنّ منتوج غالاكسي S8 ينطلق ليحطّم جميع الأرقام القياسيّة الجديدة للمبيعات.

أكثر هاتف ذكيّ من فئة Galaxy تمّ تسجيل طلبات مسبقة لإقتنائه على مرّ التّاريخ

في كوريا الجنوبيّة, سجّل العملاق Samsung ,بالفعل, 550 ألف طلب مسبق ( précommande) على هاتفي غالاكسي S8 و +S8  في يومين فقط, أي 5 أضعاف الرّقم الّذي حقّقه هاتف S7 منذ عام.

في الواقع, و في نفس الوقت, لم تتلقّ العلامة الكوريّة سوى 100 ألف طلب مسبق عند صدور هاتف غالاكسي S7 سنة 2016 المنقضية. دون نسيان هاتف غالاكسي نوت 7 الّذي بلغ عدد الطّلبات المسبقة لإقتنائه العام الماضي, 200 ألف طلب, و هو الّذي كان يحمل الرّقم القياسيّ القديم.

هاتف غالاكسي S8 أصبح إذن, الهاتف الذّكيّ من فئة “Galaxy” , الأكثر طلبا في كوريا الجنوبيّة. في الوقت الحالي, يميل المستهلكون في كوريا , أكثر إلى نسخة S8 الرّئيسيّة, أكثر من +S8.  مع التّذكير , أنّه سنة 2016, كانت نسخة S7 edge هي الأكثر شعبيّة في كوريا من S7 , و ذلك بفضل بطّاريتها الأكبر حجما و شاشتها المنحنية من جوانبها.

في الوقت الحاضر, لم تصدر Samsung بلاغا رسميّا بشأن الطّلبات المسبقة على غالاكسي S8 في أوروبا أو في الولايات المتّحدة الأمريكيّة.

 

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

116total visits,1visits today