Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

في وقت ما ، أبلغنا أن Google تخطط لإصلاح شامل لـ Gmail. اعتبارًا من اليوم ، سيشاهد المستخدمون التغييرات الجديدة في Gmail للويب.

يتم إرسال التغييرات إلى ما يقرب من 1.2 مليار مستخدم Gmail حتى لا تزعجك إذا لم تحصل على التحديث مباشرة. يمكنك التوجه أدناه لإلقاء نظرة على جميع التغييرات الجديدة مع هذا التحديث.

  • أضافت Google “الوضع السري” إلى Gmail الجديد الذي سيمنع المستخدمين من نسخ البريد الإلكتروني أو تنزيله أو طباعته. هذا أمر جيد خاصة بالنسبة للشركات التي ترسل وتستقبل رسائل البريد الإلكتروني الحساسة.
    يسمح الوضع السري أيضًا للمستخدمين بتعيين تاريخ انتهاء صلاحية بعد ذلك يصبح البريد الإلكتروني غير قابل للوصول. يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة خيار لتشفير البريد الإلكتروني باستخدام رمز مرور يحتاج المتلقي إلى إدخاله للوصول إلى البريد الإلكتروني.
  • قامت Google أيضًا بتحويل المهام التي كانت عبارة عن أداة قائمة تم إخفاؤها في Gmail منذ عام 2008. وقد تم دمجها في طريقة أكثر ملاءمة وجاذبية لعرض القوائم. وقد أطلقت تطبيقات الجوال البسيط المبهج لذلك أيضًا.
  • تسهل Google أيضًا على المستخدمين إدارة التصرفات. سيعرض Gmail الآن المرفقات مباشرةً بحيث لا تحتاج إلى الاستمرار في التنقيب عبر رسائل البريد الإلكتروني للعثور على ملف معين.
  • اعتبارًا من اليوم ، ستسمح Google للمستخدمين بالوصول إلى الإجراءات السريعة فقط عن طريق تمرير مؤشر الماوس فوق سلاسل الرسائل واتخاذ إجراءات مثل الإبلاغ والحذف وما إلى ذلك.
  • سيسمح الوضع غير المتصل الجديد للمستخدمين بصياغة رسائل البريد الإلكتروني عند عدم الاتصال بالإنترنت وسيقوم بإرسالها بمجرد اتصال المستخدم بالإنترنت.
  • بدءًا من اليوم ، سيزعجك Gmail بإشعارات الجوال فقط عندما يعتقد أن إحدى الرسائل الإلكترونية مهمة. على سبيل المثال ، إذا كنت تقوم بجدولة شيء ما وكانت ترد على كل بريد إلكتروني في سلسلة المحادثات هذه ، فسيقوم Gmail بإجراء اتصال لك لرسائل البريد الإلكتروني الجديدة ولكن سيحظر سلاسل المحادثات ذات الصلة بالإشعارات التي لم ترد عليها.
  • أضافت Google أيضًا إيماءات تسمح لك بمتابعة بريد إلكتروني إذا لم يستجب الشخص لرسالة بريد إلكتروني أرسلتها قبل بضعة أيام.
  • باستخدام آخر تحديث ، يمكنك استخدام الردود الذكية على Gmail للويب. كانت الميزة متوفرة مسبقًا لمستخدمي الهواتف المحمولة فقط ولكنها متاحة الآن لمستخدمي الويب أيضًا.
  • يمكنك الآن ذكر الأشخاص في نص البريد الإلكتروني الذي سيضيفهم تلقائيًا إلى قائمة المستلمين.

كيفية الحصول على Gmail الجديد على الفور

كما ذكرنا سابقًا في المقالة ، سيتعين عليك الانتظار لبضعة أيام لبدء التحديث الكامل. ومع ذلك ، إذا كنت غير صبور ، فهناك طريقة للحصول على التحديث في الوقت الحالي. للحصول على التحديث الآن ، انتقل إلى الإعدادات وحدد تجربة Gmail الجديد. إذا أردت التبديل مرة أخرى لاحقًا ، فيمكنك الانتقال إلى نفس المكان وتحديد العودة إلى Gmail الكلاسيكي.

المصدر : Google

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry