Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

في عام 2012 أطلقت جوجل وأسوس النسخة الأولى من تابلت نكسس 7 التي كانت تعمل برام 1 جيجا بايت وذاكرة داخلية 8 , 16 أو 32 جيجا بايت ومعالج nvidia tegra 3 رباعي الأنوية. التابلت وعند إطلاقه كان يعمل بنظام أندرويد 4.1.2 واخر تحديث صدر للتابلت كان أندرويد لوليبوب 5.1.1 . هذا التحديث جعل من التابلت قطعة خردة بمعنى الكلمة!! حيث أنه أصبح بطيئاً بشكل لا يمكن وصفه, ناهيك عن مشاكل أخرى كإعادة التشغيل التلقائية للتابلت دون أي سبب.

لكن اليوم, وبعد 5 سنوات من إطلاق التابلت يعود للحياة من جديد بفضل الرومات المعدلة المبنية على أندرويد نوجا 7.1.1 و 7.1.2 جيث أصبح التابلت سريع بشكل لا يمكن وصفه والتعليق أصبح شبه غير موجود ونادراً ما يحدث كراش تلقائي للتطبيقات أثناء استعمالها! كل هذا بفضل مطوري رومات Cyangonmod و Lineage OS و CrDroid.

قبل بضعة أيام قمت بشراء تابلت نكسس 7 2012 نسخة 32 جيجا بايت مستعمل بسعر 30 دولار فقط لأقوم ببعض التجارب عليه وأجرب عليه الرومات المختلفة والنتائج كانت مبهرة! لذلك أحببت أن أشارك أفضل روم جربتها على هذا التابلت وهي CrDroid المبنية على أندرويد نوجا 7.1.2 والتي تتميز بكثرة إعداداتها وجمال هذه الروم ومزايا التخصيص الكثيرة والرائعة.

لن أطيل الكلام وأترككم مع فيديو الاستعراض على تابلت نكسس 7 2012 الخاص بي:

 

هل أعجبتك الروم؟ سنقوم لاحقاً بعمل شرح كامل عن كيفية تركيبها على الجهاز لكن في حال كنت لا ترغب في الانتظار وتجيد الانكليزية يمكنك زيارة هذه التدوينة من XDA لتركيب الروم على هاتفك. ملحوظة: أي عطل للتابلت هو مسؤوليتك أنت فقط! 

التدوينة تجدها هنا
Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

94total visits,4visits today