Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

الأخبار السيئة تتواصل لمحبي لعبة كراك داون 3 فهذه المرة تم تأجيل اللعبة للمرة الثانية على التوالي متغافلين عن الالاف الذين

ينتظرون اللعبة بكل شغف وحماس.

حيث واجه مطوروا الللعبة العديد من المشاكل أثناء برمجتها ووفقاً لخطتهم الجديدة يبدو انها ستنتطلق للعامة في مقتبل سنة 2019.

منذ أسبوع تقريبًا ، بدأت Amazon Amazon بشكل غير متوقع بإلغاء الطلبات المسبقة التي أصدرها الأشخاص من Crackdown 3. في الوقت الذي نُسب هذا الخطأ إلى خطأ حدث في Amazon. وقال آرون غرينبرغ إن الفريق مستمر في العمل على اللعبة ، وتولى المخرج الإبداعي لـ Microsoft Studios Publishing آدم إسجرين تويتر لتهدئة الشائعات التي تقول إن اللعبة ألغيت تمامًا.

وقد واجهت مجموعة Microsoft الحصرية نقدًا في الآونة الأخيرة ، لا سيما مع إلغاء Scalebound العام الماضي ، ومن المؤكد أن هذه الحركة ستشعل ألسنة اللهب. لم ترق لا ولاية Decay 2 ولا Sea of Thieves إلى توقعات الناس بالطريقة التي فعلها God of War من سوني ، على الرغم من أنهم قد سحبوا أرقام لاعب محترمة لشركة Microsoft. وما لم يكن لدى مايكروسوفت مفاجأة في مخزن الخريف – بخلاف فورزا هورايزون – فإن الانتقاد سيستمر في الارتفاع.

فأخبرونا ما رأيكم بالموضوع ولماذا هذا التقصير الكبير ؟!

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry