Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

أصدرت Microsoft اليوم تحديثًا جديدًا لتطبيق OneNote for Windows 10 لـ Fast و Skip Ahead Insiders. يأتي هذا التحديث 17.9126.2036 مع العديد من الميزات الجديدة مثل دعم التجوال للأقلام عبر الأجهزة ، والقدرة على نقل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المحلية إلى OneDrive وأكثر من ذلك.

الميزات الجديدة :

  • خذ أقلامك معك: اختر مجموعة شخصية من الأقلام والأقلام للتعبير. تتوفر مجموعة مخصصة على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وأجهزة iOS عبر OneNote و Word و Excel و PowerPoint.
  • قم بالوصول إلى دفاتر الملاحظات الخاصة بك من أي مكان: قم بنقل أجهزة الكمبيوتر الدفترية المخزنة على محرك الأقراص الثابتة إلى OneDrive واحصل على المزايا الكاملة لبرنامج OneNote مثل الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة من أي جهاز ، والتعاون مع أشخاص آخرين ، واستخدام الخدمات الذكية.
  • فتح أجهزة الكمبيوتر الدفترية الحديثة: سنقترح استخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي استخدمتها مؤخرًا على جهاز واحد قد ترغب في فتحها على جهاز آخر.
  • الاطلاع على ما تم تغييره: تلقي إشعارات عندما يجري شخص ما تغييرًا في دفتر ملاحظات مشترك مخزّن في OneDrive.
  • ساعد في تشكيل مستقبل Office: اصبح Office Insider واحصل على إمكانية الوصول المبكر إلى الإصدارات الجديدة وأخبرنا برأيك. للبدء ، افتح “الإعدادات” واتبع الخطوات للانضمام إلى برنامج Office Insider.

قم بتنزيل التحديث من Microsoft Store باستخدام الرابط التالي :

OneNote
Price: Free
Like
Like Love Haha Wow Sad Angry