Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

يبدو أن Kodi تعمل الآن بشكل صحيح مع جهاز تحكم عن بعد في الوسائط ولم تعد بحاجة إلى استخدام جهاز تحكم في اللعبة للتنقل إليه.

قبل بضعة أيام بدأت Kodi في الظهور على Xbox One في بعض المناطق الأوروبية ، وأصبحت متوفرة في جميع أنحاء العالم الآن (عبر Kodi). بدأ تطبيق مشغل الوسائط المشهور كمركز وسائط Xbox (XBMC) ، لذلك من المناسب أن يكون قد وصل إلى وحدات تحكم Xbox One ، حتى لو استغرق الأمر وقتًا أطول من البعض.

يمكنك تنزيل Kodi من متجر Xbox. ما عليك سوى البحث عن “Kodi” والنقر على التطبيق الذي يظهر. ستنقل بعد ذلك إلى الصفحة لتنزيلها. بينما يسرد الإصدار كـ v17.6 ، فإنه يقوم بالفعل بتثبيت Kodi 18.0-alpha1. لقد اختبرت بالفعل ويمكن تأكيد ذلك.

يدعم Kodi 18.0-alpha1 الميزات من إصدار Windows 10 نظرًا لأنه تطبيق UWP. ومع ذلك ، لا تعمل بعض الميزات حتى الآن. تشير ملاحظة مدونة من موقع Kodi الإلكتروني إلى أن التطبيق لم ينتهِ ، لذا فقد يحتوي على العديد من الأخطاء والميزات المفقودة. كن مطمئنا ، لا يزال يجري العمل على Kodi على جهاز Xbox One.

“ما يجب أن تفهمه وتذكره هو أنه لا يزال في المراحل المبكرة من التطوير ولديه حواف قاسية جدًا ، وقد لا يكون ثابتًا كالنسخة العادية ، وربما يفقد بعض الوظائف. بسبب طبيعة كيفية عمل UWP لدينا يتم ربط أيدينا في بعض المناطق. بعض الأجزاء لا تنتهي حتى الآن ولا يزال مطورونا يعملون على الوصول إلى المستوى العادي. حتى كتابة هذه السطور ، هناك وصول محدود إلى ما هو جزء من مجلدات الفيديو والموسيقى. يقتصر دعم الشبكة على NFS: // shares فقط. لا يمكن الوصول إلى مشغل Blu-ray لتشغيل القرص أو حتى محرك أقراص مرفق. قد لا تزال هناك مشاكل في وحدات بيثون عامة معينة يتم استخدامها بواسطة الإضافات ، ونحن بصدد البحث عنها وتقديمها للمطورين أثناء تقدم الاختبار. أنا متأكد من أن هناك المزيد قد لا يعمل على النحو المنشود بعد ، حيث إن هناك العديد من الميزات ، سيستغرق الأمر بعض الوقت لتجاوزها. لا يمكننا أن نعد بما يمكن أن نوسعه لنحصل على كل ميزة تعمل لأن كل شيء يعتمد على ما هو متاح لنا للمطورين “.

يمكنك تحميل Kodi من Microsoft Store

 

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

101total visits,1visits today