Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
5

[Paris, France, March 27, 2018]

في حفل إطلاق خاص أقيم اليوم في القصر الكبير ، كشفت مجموعة أعمال المستهلكين من هواوي النقاب عن HUAWEI P20 و HUAWEI P20 Pro اللذين توقعهما الجميع. يتميز HUAWEI P20 Pro بأول كاميرا ثلاثية Leica في العالم ، ويتضمن كلا الجهازين تقدمًا غير مسبوق في الذكاء الاصطناعي ، يجمع ما بين التكنولوجيا والفن لإضفاء الحيوية على تجربة الهاتف الذكي.

وضعت هواوي توقعات جديدة لتصوير الهواتف الذكية مع إطلاق HUAWEI P9 ، أول كاميرا Leica المزدوجة. مع ظهورها لأول مرة في سلسلة HUAWEI P20 ، تجعل هواوي التقاط صور بجودة احترافية تجربة رائعة للجميع.

وقال ريتشارد يو ، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي للأعمال:

إننا نبحث عن الإلهام من الفنانين لتطوير نهجنا المستمر في التصميم والابتكار.” “تعتمد سلسلة HUAWEI P20 على إرث تعاوننا مع Leica. مع كاميرا ثلاثية رائعة على HUAWEI P20 Pro ، كاميرا مزدوجة متقدمة على HUAWEI P20 ، وذكاء اصطناعي قوي في كليهما ، يمكن للمستهلكين الأكثر حيوية اليوم التقاط تألق العالم من حولهم .

من خلال تحقيق أعلى الدرجات الشاملة في DxOMark1 ، تشتمل سلسلة HUAWEI P20 على أنظمة كاميرا ذكية ومتطورة توفر للمستهلكين ميزات تعزز في نهاية المطاف كل جزء من تجربة التصوير الذكي.

الميزات الرئيسية لسلسة HUAWEI P20 تشمل:

  • نظام كاميرا متطور لالتقاط المزيد من الضوء والمزيد من التفاصيل والمزيد من الجمال ، ويضم كاميرا ثلاثية لايكا ثورية و 5x Hybrid Zoom على HUAWEI P20 Pro ، وكاميرا Leica المزدوجة على HUAWEI P20 ؛
  • ميزات التصوير الفوتوغرافي المبتكرة ، بما في ذلك AI-driven professional photography و HIAWEI AIS (AI Image Stabilization) ، وهي تقنية قوية لتحقيق الاستقرار.
  • تصميم خالق مع بالكاد ، هناك حواف وألوان متدرجة كليا ؛
  • أداء فائق ، يضم NPU على Kirin 970 و EMUI 8.1 استنادًا إلى Android ™ 8.1 للحصول على تجربة مستخدم سلسة ورائعة.

كما كشفت هواوي النقاب عن PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS (Race Sport). يواصل PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS تعاونه مع العلامة التجارية الفخمة الحصرية ، ويتميز بلهجة تصميم Porsche Design الفنية المتميزة وتقنية هواوي المتطورة والحرفية.

مجموعة رائعة من الفن والتكنولوجيا للأزياء إلى الأمام

تتميز سلسلة HUAWEI P20 بالجمال اللافت للأنظار والأناقة. وأبرزها ، HUAWEI P20 و HUAWEI P20 Pro تأتي بألوان جديدة وحصرية وعصرية ، Twilight و Pink Gold ، ويتم تحقيقها من خلال تطبيق طبقات متعددة من الطلاء البصري NCVM * أسفل الظهر الزجاجي ، بحيث يؤدي الضوء إلى انكسار السطح وينتج تغيير حيوي ، يتوفر HUAWEI P20 و HUAWEI P20 Pro باللونين الأسود والأزرق المتوسط.

شاشة HUAWEI P20 Pro مقاس 5.8 بوصة وشاشة 6.1 بوصة تتميز HUAWEI P20 Pro بحواف نحيفة للغاية ونسب رائعة من الشاشة إلى الجسم للحصول على تجارب مشاهدة أفضل مع المزيد من المعلومات على الشاشة ، سواء كانت القراءة أو اللعب. يمتزج هاتف HUAWEI FullView بسلاسة مع الحواف الدائرية ، مما يجعل الجهاز مريحًا في الامساك.

مستوحى من Light and Technology ، وهو جهاز مذهل مصمم لكل مصور فوتوغرافي

تعكس سلسلة HUAWEI P20 فن الإضاءة ، مع ميزات الكاميرا التي تعزز تجربة التصوير الذكي. يتميز جهاز HUAWEI P20 Pro بكاميرا ثلاثية Leica بأعلى عدد من البكسلات على هاتف ذكي متوفر في السوق – تتكون الكاميرا من مستشعر RGB بدقة 40 ميجابيكسل ومستشعر أحادي اللون 20MP ومستشعر 8MP مع عدسة مقربة. كما يتميز بجهاز استشعار درجة حرارة اللون من أجل إعادة إنتاج ألوان أفضل. مع f / 1.8 و f / 1.6 و f / 2.4 فتحة واسعة لالتقاط تفاصيل واضحة ونقية ، يتضمن HUAWEI P20 Pro أيضًا عدسة Leica 3x جديدة تمامًا (VARIO-SUMMILUX-H 1: 1.6-2.4 / 27-80ASPH) لتصوير بعيد المدى يصل إلى 5x Hybrid Zoom. جهاز التقاط الصور عالي الحساسية من HUAWEI P20 Pro يلتقط صور الإضاءة المنخفضة بدقة تصل إلى ISO 102400.

يبني HUAWEI P20 على أساس سابقه مع كاميرا Leica المزدوجة التي تتميز بعدسة 12 ميجابيكسل مع حجم بكسل يصل إلى 1.55 ميكرومتر ، وعدسة أحادية اللون 20MP ، مما يعزز قدرة HUAWEI P20 على التقاط الصور في إعدادات الإضاءة المنخفضة.

تدعم أجهزة HUAWEI P20 Series تثبيت ستة محاور وحركة بطيئة فائقة السرعة تبلغ 960fps ، وهي أعلى بمقدار 4 مرات من معيار 240 إطارًا في الثانية وتلتقط التفاصيل التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة. مع وضع Ultra Snapshot ، يمكن للأجهزة التقاط صورة في أقل من 0.3 ثانية بمجرد النقر المزدوج على زر خفض الصوت ، حتى من خارج الشاشة.

ماجستير التصوير الفوتوغرافي تجربة AI للجميع ، في كل مكان

باستخدام معالج Kirin 970 ، تقوم سلسلة HUAWEI P20 تلقائيًا بتحديد أكثر من 500 سيناريوهات في 19 فئة ، وتحديد أوضاع التصوير وإعدادات الكاميرا لتقديم صور رائعة ذات مظهر احترافي – حتى للمصورين المبتدئين. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم HUAWEI AIS بتركيب اللقطات الليلية المحمولة للصور الطويلة غير المدهشة بدون حامل ثلاثي القوائم. العلامة التجارية الجديدة لنظام الكاميرا المتطور من هواوي هي التركيز التنبئي 4D. في هذا الوضع ، تتنبأ الكاميرا بأشياء متحركة وتركز عليها بكفاءة عالية لالتقاط تفاصيل دقيقة للأشياء المتحركة. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز سلسلة HUAWEI P20 بتشكيلات AI-Assisted ، وتقدم اقتراحات ذكية لترتيب لقطات المجموعة والمناظر الطبيعية.

تتميز كاميرا HUAWEI P20 و HUAWEI P20 Pro بكاميرا سيلفي بجهد 24 ميجابيكسل ** مع تقنية AI للتجميل وإضاءة ثلاثية الأبعاد للوحات – والنتيجة هي صور سيلفي جميلة مع تعديلات متناسقة ومفعمة بالحيوية للجلد ، وتفاصيل دقيقة للوجه بدقة وتحسينات واقعية ثلاثية الأبعاد.

بالإضافة إلى ذلك ، يعزز HUAWEI HiAI Ecosystem مجموعة متنوعة من تجارب التطبيقات. على سبيل المثال ، تشتمل سلسلة HUAWEI P20 على معالجة Prisma على الجهاز ، والتي تدعم توصيات التصفية في الوقت الفعلي استنادًا إلى المشهد والتعرف على الكائن .

بالشراكة مع Google ، تدعم سلسلة HUAWEI P20 Google ARCore في تقديم إمكانيات AR المتقدمة.

التعاون مع Porsche Design يوفر مستوى جديدًا من الرفاهية والتكنولوجيا

يجمع PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS بين جمالية العلامة التجارية المميزة لدى Porsche Design وبين الخبرة الهندسية للهاتف المحمول من Huawei والتي تضع معيارًا جديدًا في الهواتف الذكية الفاخرة. يتميز PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS بكاميرا لايكا ثلاثية مع أعلى عدد من البكسل الكلي على هاتف ذكي متوفر في السوق – يتكون تكوين الكاميرا من مستشعر 40 ميجابيكسل RGB ومستشعر أحادي اللون 20MP ومستشعر 8MP مع عدسة مقربة. هذا هو أول هاتف ذكي في العالم مزود بـ microcapsule PCM – وهي تقنية تبريد جوي للحفاظ على درجة حرارة آمنة. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز جهاز PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS بجهاز استشعار لبصمة الإصبع داخل الشاشة والذي يتيح للمستهلكين تنبيه الجهاز عن طريق تحريك إصبعهم فوق الشاشة ، في حين أن لمس المستشعر لإلغاء قفل الجهاز سريع. يمكن أيضًا استخدام مستشعر بصمة الإصبع الخلفي لإلغاء قفل الجهاز أو الوصول إلى مساحة آمنة ثانية. الشاشة المنحنية OLED 2K مقاس 6 بوصات PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS متوفرة باللون الأسود ،

تم طرحها على سلسلة HUAWEI Mate 10 Series ، و HUAWEI P20 و PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS ميزة TUV Safety Certified HUAWEI SuperCharge. كل من HUAWEI P20 Pro و PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS يمتلكان بطارية سعة 4000 ميلي أمبير في الساعة – يتميز HUAWEI P20 ببطارية بقوة 3400 ميللي أمبير في الساعة – مع إدارة البطارية التي تعمل بنظام AI. يعد هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS هو أول هاتف ذكي من إنتاج شركة Huawei يتيح إمكانية الشحن اللاسلكي السريع.

تتوافق أجهزة HUAWEI P20 Series الجديدة مع الملحقات الصوتية الجديدة: HUAWEI FreeBuds و HUAWEI Active Noise Cancelling Earphones.

بالنسبة للأسعار :

  • HUAWEI P20 يتوفر بسعر 649 يورو و رام 4GB و ذاكرة داخلية 128GB وهو متوفر من اليوم .
  • HUAWEI P20 Pro يتوفر بسعر 899 يورو و رام 6GB  و ذاكرة داخلية 128GB ويتوفر في 6 أبريل .
  • PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS  يتوفر بسعر 2095 يورو و رام 6GB  و ذاكرة داخلية 512GB
Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
5