Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
2

أصبحت سامسونج مضغوطة بشكل كبير لتضع قارئ بصمات الأصابع في الشاشة في Samsung Galaxy Note 9 مع إعلان Huawei عن Porsche Design Mate RS ، الرائد الجديد المتطور.

يتميز الجهاز بالعديد من الميزات المتطورة ، بما في ذلك خيار التخزين بسعة 512 جيجا بايت ، وذاكرة RAM 6 غيغابايت ، و 3 كاميرات خلفية والتي توفر ميزات مثل دقة 40 ميجابكسل ، وزوم أقل بدون خسارة ، والتركيز التلقائي على الليزر ، ولكن الميزة الأكثر إثارة من OEM كبير هو قارئ بصمات الأصابع البصري في العرض.

يقدم الجهاز في الواقع قارئين لبصمات الأصابع (واحد في الخلف وواحد داخل العرض) مما يعني أنه يتم تلبية جميع التفضيلات.

تقول هواوي :

يعمل تصميم البصمة الرائد في الشاشة على إطلاق ثورة في فك القفل. يطفو إصبعك في وضع يدك على الجهاز ويلامس قفل الهاتف الذكي بسرعة البرق. اثنين من الإجراءات في دفعة واحدة. إن تحديد البصمات المزدوجة في كل من الواجهة الأمامية والخلفية هي أيضًا مفاتيح سهلة للتبديل بين المساحات المتنقلة المنفصلة ومستوى جديد من الخصوصية.

في حين أن الجهاز سيكون الأول من شركة OEM الكبيرة مع قارئ بصمات الأصابع داخل شاشة العرض ، فإنه ليس سائدًا إلى حد كبير . يتكلف الإصدار 256GB € 1،695 (حوالي 2،109 $) ، و 512GB € 2095 (2،607 $) ويجب أن تصل إلى السوق في أبريل.

ومع ذلك ، فإنها تحدد التوقع بأن الأجهزة المحمولة باهظة الثمن مثل 1000 دولار Note 9 يجب أن يكون لها قارئ بصمات الأصابع في شاشة العرض ، مع أحدث الشائعات التي تشير إلى أن سامسونج ستذهب بالفعل إلى هذا الطريق.

شاهد التدريب العملي باستخدام الجهاز أدناه:

اقرأ المزيد عن الجهاز في موقع Huawei

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
2