Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

في الوقت الذي اتخذت فيه شركة آبل تحويلة جامحة من بقية سوق الهواتف الذكية باستخدام تقنية Face ID ، فإن العلامة الحالية لجهاز هاتف مبتكر بالفعل بالنسبة للآخرين هي ما إذا كان قارئ بصمات الأصابع في الخلف أو تحت شاشة الهاتف.

حتى الآن ، فيفو هو المصنع الأصلي الوحيد الذي يقوم بشحن جهاز يحتوي على مثل هذا الاستشعار ، ويعتقد أن Doogee و Huawei ستقومان بإعداد مثل هذه الأجهزة. بالنسبة إلى أكبر شركة في العالم لأجهزة Android من إنتاج شركة Samsung ، لا تزال هناك تقارير متضاربة حول ما إذا كانت شركة Chaebol الكورية ستتمكن من الوصول إلى الهدف في الوقت الذي يصل فيه Samsung Galaxy Note 9 إلى الإنتاج.

لا تعتبر أجهزة نوكيا من طراز HMD عادة رائدة في السوق ، ولكن يمكننا الآن إضافة تلك الشركة إلى قائمة المصنّعين الأصليين للأجهزة الذين يحاولون دمج قارئات بصمات الأصابع المستقبليين في شاشات العرض في الهواتف المحمولة هذا العام.

يفيد تقرير NokiaPowerUser أن جهاز تسجيل صوتيًا موثوقًا به قد أكد أن جهاز Nokia 9 2018 سيحتوي على قارئ بصمات الأصابع في العرض ، من بين ميزات تنافسية أخرى مثل معالج Snapdragon 845 وكاميرا قوية للغاية.

لسوء الحظ ، مثل بعض الأجهزة الأخرى ذات العرض الكامل ، من المتوقع أيضًا أن يشتمل الجهاز على ميزة الكاميرا الأمامية وأجهزة الاستشعار الأخرى.

تمكنت نوكيا المدعومة من HMD من شحن 8.5 مليون هاتف ذكي في عام 2017 و 4.15 مليون في الربع الأخير من عام 2017 ، وكانت واحدة من أكثر الشركات التي تحدثت عن الشركات في مؤتمر Mobile World Congress 2018. يبدو أن العلامة التجارية ، في النهاية ، سوف البقاء على قيد الحياة على زواجهما المحكوم عليه بالمايكروسوفت والعودة إلى جذوره المبتكرة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry